بحث حول الامراض الناتجة عن تلوث المياه

الأمراض الناتجة عن تلوث المياه

تلوث المياه يمكن أن يؤدي إلى العديد من الأمراض المختلفة، ومنها:

1-    الإسهال والتقيؤ: يمكن أن تحتوي المياه الملوثة على البكتيريا والفيروسات والطفيليات التي تسبب الإصابة بالإسهال والتقيؤ، وتعد الأمراض الأكثر شيوعاً نتيجة لتلوث المياه.

2-   التهابات الجهاز التنفسي: يمكن أن يحتوي الهواء الملوث عندما يتم تبخير المياه على مواد كيميائية ومواد ذات صلة بالعوامل الملوثة والتي يمكن أن تسبب التهابات في الجهاز التنفسي.

3-   أمراض الجهاز الهضمي: يمكن أن يحتوي الماء الملوث على مواد كيميائية وملوثات أخرى، والتي يمكن أن تسبب الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي مثل التهاب الكبد والكبد الوبائي والتهاب المعدة والأمعاء.

4-   أمراض الجلد: يمكن أن يحتوي الماء الملوث على بكتيريا وفطريات وغيرها من الملوثات التي يمكن أن تسبب أمراض الجلد مثل التهاب الجلد والقروح والحكة.

5-   أمراض الجهاز البولي: يمكن أن يسبب تلوث المياه الكلوية وغيرها من الأمراض المرتبطة بالجهاز البولي، وتشمل التهاب المثانة والتهاب الكلية وحصى الكلى.

أضرار تلوث الماء - ملزمتيعلاج ضيق التنفس عند الأطفال - ويب طبعلاج الإسهال عند الأطفال وأسبابه وأعراضهكل ما تريدين معرفته عن الطفح الجلدي لدى الأطفال وطرق العلاج - اليوم السابع

بحث حول الامراض الناتجة عن تلوث المياه 

Commentaires



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-